Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | تعادل يقرأ إيجابي لفريق نهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي في نصف نهائي كأس العرش

تعادل يقرأ إيجابي لفريق نهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي في نصف نهائي كأس العرش

تعادل فريق نهضة بركان لكرة القدم 0 ل0 زوال اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017 برسم نصف نهائي كأس العرش المغربي أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بالملعب الشرفي لوجدة.



بداية الشوط الأول كانت محتشمة من الجانبين بإستثناء فرصة أو فرصتين للمهاجم البركاني “لابا كودجو” في الدقيقة 7 وفرصة للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 18 من طرف “يوسف الحواصي” مع تسجيل حرمان الفريق البركاني من ضربة جزاء محققة في الدقيقة 33 بعد أن لمس الكرة اللاعب حميد أحداد، لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض 0 ل 0.



في الشوط الثاني حاول الفريق الزائر المباغتة وتسجيل هدف التقدم لكن جدوى بفعل يقظة الحارس عبد العالي لمحمدي والدفاع، وبعدها كان المدرب البركاني مضطرا لتغيير في تشكيلة البرتقالي حيث أخرج أمين الكاس وأدخل عبد الصمد لمباركي، واخرج سهيل يشو وادخل يوسف السعيدي وغير الطاوسي من طريقة اللعب لكن دون فاعلية تدكر لتنتهي المباراة بالتعادل صفر لمثله.

(5)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

4 تعليقات في “تعادل يقرأ إيجابي لفريق نهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي في نصف نهائي كأس العرش”

  1. من لم يستطع التسجيل بعقر الدار كيف يمكن ان يسجل خارج لديار لكن تبقى الكرة كرة والمدرب المحنك هو من سيكسب المبارة والتعادل دائما يخدم مصلحة الفريق الجديدي بعكس فريقنا الذي يحتاج الى عدةروتوشات والى مدرب قليل الكلام وكثير الافعال

    (0)(0)
  2. kama 9al 3aziz badda kolo almodaribeen fi albotoula yatmanw an ykoun 3indahom la3ibi RSB ou hadi 70 3am taoussi nafs alkhitab ab7ato 3ani nawat wach had nawat makla walla 3assir walla shi jan gha yji man sama taoussi ma fyadaksh salam lafata7 9abl al2awan trop c est trop
    la la3b la khouta la fraja

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.