Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار الرياضة | إنتصار تاريخي ومثير لفريق نهضة بركان على الوداد البيضاوي

إنتصار تاريخي ومثير لفريق نهضة بركان على الوداد البيضاوي

إنتصر فريق نهضة بركان لكرة القدم زوال اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017 على ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين لواحد في مباراة للتاريخ برسم إياب دور ثمن نهاية كأس العرش بالملعب الشرفي لوجدة.

بداية المباراة كانت قوية للفريق الزائر حيث فرض لاعبوه ضغط زائد مكنهم من تحصيل ضربة جزاء ترجمها اللاعب رقم 14 أولاد يوسف محمد في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، بعدها شن الفريق البركاني هجمات مرتدة لتحصيل هدف التعادل وتمكن المتألق بكر الهلالي من إصطياد ضربة جزاء ترجمها المهاجم “لابا كودجو” إلى هدف في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول متعادل هدف لمثله.



في الشوط الثاني واصل الفريق الزائر الضغط مما جعل المدرب الطاوسي يدخل اللاعب عبد الصمد لمباركي مبكرا مكان أيوب الكعبي (د 60) دون تغيير في النتيجة والأداء ليضيف المدرب تغيير ثاني بخروج لحسن أخميس ودخول أمين الكاس لتستمر النتيجة على حالها مع تسجيل ضغط طفيف للفريق البركاني ضيع معه اللاعبون بعض الفرص السانحة للتسجيل مما اضطر المدرب الطاوسي مجددا لإدخال لاعب ثالث وهو حمادة لعشير مكان سهيل يشو ليفرض الفريق البركاني نوعا من الضغط أعطى فرصة ثابتة للفريق البركاني سجلها ببراعة عمر النمساوي في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني لينتهي اللقاء بإنتصار الفريق البركاني في لقاء للتاريخ.
تنقيـط لاعبي نهضة بركان خلال مباراة الفريق البرتقالي وضيفه الوداد البيضاوي.



(12)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “إنتصار تاريخي ومثير لفريق نهضة بركان على الوداد البيضاوي”

  1. ألم أقل لكم (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم) رغم ضربة جزاء الوداد مشكوك فيها وشرود لبركان خيالي حرم بركان من الهدف الثالث ورغم زيادة الوقت في لقاء الذهاب فالحمد لله ربي كبير وعادل ولكن أحقيقة دايو يستحق الورقة الحمراء كان يكفيه إنذار ولا أدري هل كانت عنده ورقة صفراء، المهم الله عادل

    (5)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.