Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار الرياضة | لقاء النهضة البركانية والوداد البيضاوي بشعار “الخطأ ممنوع”

لقاء النهضة البركانية والوداد البيضاوي بشعار “الخطأ ممنوع”

سيخوض فريق النهضة البركانية لقاء العودة أمام الوداد الرياضي في ثمن كأس العرش على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ، وعينه على اختطاف ورقة التأهل الى ربع النهاية لمواجهة قصبة تادلة ، وللتذكير فالبرتقالي يحتاج فقط لتعادل سلبي للمرور للدور الموالي بعد تعادله الايجابي بالرباط بهدف لمثله.



ولتحقيق هذا التأهل فعلى المدرب الطاوسي ان يعد اللاعبين ذهنيا وبدنيا وتكتيكيا واختيار التشكيلة المناسبة واللاعب المناسب في المكان المناسب غير ذلك سيصبح الأمر صعبا واختطاف بطاقة التأهل أمرا عسيرا ، لأن الخصم هو فريق الوداد الذي سيخوض المباراة بطموح كبيرة وإرادة قوية لكسب الرهان وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحه ورقة المرور الى الربع النهائي ، واعتقد أن اقصاء النهضة سيرخي بظلاله على الطاقم التقني وسيزداد الضغط عليه من قبل الجماهير البرتقالية التي تراهن على المضي بعيدا في هذه المنافسة.

اذن المهمة لن تكون سهلة للبرتقالي ولكن ليست بمستحيلة خاصة وان فريق الوداد سينزل بكل قوة للتسجيل معتمدا على عناصره الاساسية ، وبالطبع هذا الاندفاع سيترك مساحات وفراغات يجب استثمارها عبر مرتدات سريعة وناجعة..والأكيد أن مثل هذه المقابلات تربح ولا تلعب وتربح بجزئيات بسيطة ، وهذا ما يستوجب على اللاعبين التركيز وعدم ارتكاب أخطاء فردية أو التهور في الاندفاع أو الإعتماد على القوة والانفعال الزائد خاصة وان الحكم هو جيد الذي لا يتوانى ولو لحظة في توزيع الاوراق الصفراء والحمراء، وان اسلوبه في التحكيم يبقى دائما مثيرا للجدل بسبب فتح تحقيقات مع اللاعبين وبطريقة مستفزة ومبالغ فيها على الرغم ان جل قراراته تكون صائبة…



اذن رشيد الطاوسي وعموتة في صراع من أجل خطف بطاقة التأهيل الى الربع فمن سيكسب هذا الرهان ؟؟ خاصة وان كلا المدربين يعيشان ضغطا رهيبا وتحت مقصلة الاقالة والاستقالة في حال التعثر في قادم المنافسات ..
ومن المؤكد أن الإثارة والتشويق ستكون حاضرة وكل الاحتمالات واردة فيها …
محمد علاوي

(5)(2)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “لقاء النهضة البركانية والوداد البيضاوي بشعار “الخطأ ممنوع””

  1. بل ان هذه المقابلة ستكون المراة التي ستعكس للجماهير البركانية قوة المدرب من ضعفه وستبين ما يمتلكه هذا المدرب من اوراق عوض التبريرات التي كانت في اغلب الاحيان ضحكا على الذقون اذن نحن امام امتحان المدرب في لعبة الشطرنج واما خصم عنيد اسمه الوداد وقد نقول ان لدينا لاعبين في المستوى لكن يبقى مستوى المدرب هو اهم شيئ فيما سيخططه وفيما سيصححه من ثغرات قد يستغلها الخصم في كل لحظة وحين ونحن نعلم والجمهور بان ا لانتصار قد اضاعه ا لطاوسي بكل غرابة في لقاء الذهاب فعلى اي حال فالمقابلة القادمة هي من ستعطينا تحليلا كاملا من تلقاء نفسها ونتمنى لفريقنا ا لانتصار ليعود الامل من جديد ويصطلح الجمهور مع المدرب الطاوسي ويتنفس الكل الصعداء

    (2)(1)
  2. أتمنى لفريقي كل التوفيق ، لكن يا إخوتي [ الدعوث ثمْــرا ] الله يحفظ والسلام خصوصا وأن اللعب سيكون بملعب وجدة ، ولبعض جمهور وجدة حقد على أبركان وفريقه .

    (3)(1)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.