Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | فن وثقافة | الفاعل الجمعوي والرياضي البركاني “أمين بولغالغ” يشارك في المهرجان العالمي للشباب والطلبة بسوتشي الروسية

الفاعل الجمعوي والرياضي البركاني “أمين بولغالغ” يشارك في المهرجان العالمي للشباب والطلبة بسوتشي الروسية

أمين بولغالغ

يشارك الفاعل الجمعوي والرياضي البركاني أمين بولغالغ ضمن فعاليات المهرجان العالمي للشباب والطلبة المقام بمدينة سوتشي الروسية خلال الفترة الممتدة بين 13-22 أكتوبر 2017 والمنظم تحت شعار “نناضل ضد الإمبريالية من أجل السلام والتضامن والعدالة الإجتماعية” والذي يعرف العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والتأطيرية…



وتأتي مشاركة الشاب أمين بولغالغ إبن مدينة بركان ضمن الوفد الممثل للشبيبة الإشتراكية والتي تمثل المغرب ضمن هذا المحفل الدولي والذي يعرف مشاركة أزيد 20000 شابة وشاب من أزيد من 150 دولة ويعتبر أكبر تجمع شبابي في العالم.

وتستأثر قضية الوحدة الوطنية المغربية بحيز هام من إنشغالات الوفد المغربي ونقاشاته وعلاقاته بالوفود الأجنبية الأخرى وذلك لحشد الدعم للقضية الوطنية بالإضافة لعدد من المواضيع الهامة التي تستأثر بإهتمام الشباب العالمي الديموقراطي.



هذا وقد سبق للشاب البركاني أمين بولغالغ المشاركة في عدد من الملتقيات الوطنية والدولية أهمها سنة 2005 بالعاصمة الفنيزويلية “كاراكاس” وسنة 2010 بدولة جنوب إفريقيا.
نتمنى التوفيق لسفير مدينة بركان بروسيا.

أمين بولغالغ

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.