Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار محلية | عامل إقليم بركان في زيارة تفقدية لعدة مشاريع بالجماعتين الترابيتين بركان وسيدي سليمان شراعة

عامل إقليم بركان في زيارة تفقدية لعدة مشاريع بالجماعتين الترابيتين بركان وسيدي سليمان شراعة

في إطار الزيارات التفقدية التي دأبت السلطة الإقليمية القيام بها للمشاريع التنموية التي تم انجازها بالإقليم أو تلك التي هي في طور الانجاز، والاطلاع على سير الأشغال بها و الوقوف على المشاكل و العراقيل التي تعترض انجازها و دراسة الحلول الممكنة لها، قام السيد محمد علي حبوها عامل إقليم بركان مؤخرا بالجماعتين الترابيتين لبركان وسيدي سليمان شراعة بزيارة مجموعة من الأوراش و المشاريع التنموية و ذلك بحضور السلطات الإقليمية والمحلية، رئيس الجماعة الترابية لبركان، رئيس بلدية سيدي سليمان شراعة، المديرين الجهوي والإقليمي لشركة العمران وبعض رؤساء المصالح العمالة والجماعتين.



وهكذا فبالجماعة الترابية لبركان قام السيد العامل رفقة الوفد المرافق له بزيارة ورش أشغال ترميم وتهيئة المحطة الطرقية المتواجدة بشارع الوفاق بالقرب من الملحقة الإدارية الثانية بحي سالم لتخصيصها مؤقتا للنقل العمومي. بعد ذالك توجه السيد العامل نحو المقطع الطرقي (نقطة الأحمادي) بشارع الاستقلال و المقطع الطرقي (نقطة مدرسة الإمام الشاطبي ببوهديلة) اللذين كان مغلقين ، حيث الأشغال جارية على قدم و ساق من اجل تهييئهما و فتحهما ليربطا طريق السعيدية بطريق رأس الماء ثم بزنقة مدرسة الإمام الشاطبي و زنقة 49 بحي بوهديلة وصولا إلى النقطة الدائرية سيدي احمد أبركان (قرب قنطرة واد شراعة). كما توجه السيد العامل لسوق مبروك للوقوف على وضعية الدكاكين المغلقة التي تتسبب في ركود تجاري واقتصادي والتفكير في إيجاد حل جدري ونهائي لهذا الفضاء التجاري، كما قام بنفس الجماعة بزيارة عدة محاور طرقية مغلقة ستتم دراسة إمكانية لفتحها مستقبلا و ربطها بمحاور طرقية رئيسية بالمدينة.



وبالجماعة الترابية لسيدي سليمان شراعة قام السيد العامل بزيارة المكان الذي سيخصص لإحتواء الباعة الجائلين بهذه الجماعة في إنتظار إحدات سوق نموذجي لإحتوائهم.
بـــلاغ صحفــي

(3)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.