Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار الرياضة | فريق نهضة بركان ينتظر قرار الجامعة بخصوص مشاركة لاعب الوداد “أمين تيغزوي”

فريق نهضة بركان ينتظر قرار الجامعة بخصوص مشاركة لاعب الوداد “أمين تيغزوي”

أمين تيغزوي

مازالت إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم تنتظر ردا نهائيا من مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص قانونية مشاركة الوافد الجديد على القلعة الحمراء أمين تيغزوي، القادم من أولمبيك خريبكة، خلال المباراة التي إنتهت أمس الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 بالتعادل الإيجابي (1-1) بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش المغربي.



هذا وينص الفصل 62 من قانون المسابقات للجامعة، على عدم قانونية إشراك لاعب مع ناديه الجديد وسبق له المشاركة مع فريقه السابق في نفس الجولة (بالنسبة للبطولة) أو الدور (كأس العرش)، ويتم الأخذ بعين الإعتبار التاريخ الأول للمباراة قبل تأجيلها.

وسبق للاعب أمين تيغزوي، المنتقل لفريق الوداد في نهاية الميركاتو، أن شارك رفقة فريقه السابق أولمبيك خريبكة في مباراتي ذهاب واياب دور ثمن نهاية كاس العرش أمام فريق سريع واد زم، حيث تضمنت ورقة المباراة لفريق “الأوصيكا” إسم اللاعب أمين تيغزوي.



وستحسم لجنة المصادقة على نتائج المباريات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذه الواقعة، حيث يبقى فريق الوداد مهدد بخسارة المباراة بحصة 0-3، في حال أقرت اللجنة بعدم مشروعية إشراك اللاعب “أمين تيغزوي”.

(5)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.