Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | أبـرز غيابات نهضة بركان أمام الوداد البيضاوي برسم منافسات كأس العرش

أبـرز غيابات نهضة بركان أمام الوداد البيضاوي برسم منافسات كأس العرش

نهضة بركان أمام الوداد البيضاوي

يرحل فريق نهضة بركان لكرة القدم ليلة غدا الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 على الساعة الثامنة لمدينة الرباط لملاقات فريق الوداد البيضاوري بالمركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش المغربي.



ويغيب عن هذه المباراة من الجانب البركاني رسميا المدافع البوركينابي “يوسفو دايو” لإرتباطه بمباراة ودية مع منتخبه، والمهاجم الطوغولي “لابا كودجو” لإرتباطه بمباراة رسمية مع منتخب بلاده.

هذا وسيكون المدافع البوصني “أنيس سبوفتيش” حاضرا بقوة القانون في المباراة بعد ربح إدارة نهضة بركان قضيته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد تعاقده مع الفريق البركاني قبل برمجة المباراة بين الفريقين والتي تم تأجيلها فيما بعد بسبب إلتزام الوداد بخوض منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.


ومن جانب اخر سيكون الحارس البركاني عبد العالي لمحمدي والمهاجم أيوب الكعبي حاضرين رسميا في المباراة بعد ترخيص مدرب المنتخب المحلي المغربي السيد جمال السلامي.

(5)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

7 تعليقات في “أبـرز غيابات نهضة بركان أمام الوداد البيضاوي برسم منافسات كأس العرش”

  1. Pas d'espoir pour RSB dans ce match soyez logique et raisonnable.
    RSB de cette année n'est plus de l'année passée , cette année elle va jouer ni titre ni coupe, mais elle va jouer le maintien et à savoir .

    (0)(0)
  2. ليس غياب عنصرين هما الاهم وانما غياب استراتيجية المدرب ا لذي ستتاح له الفرصة من جديد لتبرير فشله عند اية نتيجة سلبية لقدرالله على اي حال نتمنى وسنضل نتمنى ولا ندري متى ستنتهي كلمة نتمنى ليكون لنا فريق يريحنا من التمني وضغط الدم حتى تستقر نبضات قلوبنا في كل مقابلة نعيشها براحة تامة

    (0)(0)
  3. النهضة البركانية ما زالت تبحث عن نفسها.....
    بعد سلسلة من الاعفاءات والاقالات و عدد كبير من اللاعبين الذين توافدوا ....مل زلنا ننتظر الفريق القوي و التنافسي....ما زلنا في الصفر !!!

    (0)(0)
  4. سواء حضرت الأسماء المذكورة أو غابت ، لاتنتظروا أي شيء من الفريق البركاني ، سيودع منافسات كأس العرش في مبارتي الوداد ....وستتأكدون

    (1)(2)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.