Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الجمع العام السنوي لفريق نهضة بركان يمر في أجواء عاديـة

الجمع العام السنوي لفريق نهضة بركان يمر في أجواء عاديـة

عقد فريق نهضة بركان لكرة القدم مساء اليوم الخميس 24 غشت 2017 بقاعة الندوات بالقطب الفلاحي لمذاغ (إقليم بركان) جمعه العام العادي السنوي.



وأفتتح الجمع العام السنوي للفريق، الذي حضره ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثل مجموعة البطولة الاحترافية والسلطات المحلية و أعضاء المكتب المسير، بكلمة ترحيبية من طرف رئيس الفريق السيد فوزي لقجع حيث رحب فيها بالحضور الكريم، قبل أن يعطي الكلمة للسيد محمد قاسمي الكاتب العام لتلاوة التقرير الأدبي والذي استعرض فيه مختلف المراحل التي مر منها الفريق البرتقالي بمختلف فئاته منذ بداية الموسم الرياضي إلى نهايته، كما تمت تلاوة التقرير المالي من طرف أمين مال الفريق السيد مهداوي هشام.

وقبل المرور للمصادقة على التقريرين فتحت باب المداخلات للمنخرطين حيث كانت كل المداخلات إيجابية وتهدف الى الرقي بمستوى الفريق هذه السنة.

وبعد الإنتهاء من المدخلات مر المنخرطين إلى التصويت على التقريرين الأدبي و المالي حيث تم التصويت عليهما بالإجماع، كما ثم تجديد الثقة في الرئيس السيد فوزي لقجع لولاية ثانية.

(4)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.