Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار الرياضة | أحمد اليعقوبي.. الرجل البركاني الخفي الذي أنقذ صفقة نهضة بركان مع اللاعب لمباركي

أحمد اليعقوبي.. الرجل البركاني الخفي الذي أنقذ صفقة نهضة بركان مع اللاعب لمباركي

لم تكن صفقة وسط ميدان شباب الحسيمة السابق عبد الصمد لمباركي (35 سنة) تتم وتكتمل لولا تدخلات وإصرار وكيله البركاني السيد أحمد اليعقوبي إبن حي الأندلس الذي لعب دور كبير ومحوري في نجاح الصفقة من حيث تقريب وجهات النظر بين الفريق البركاني وشباب الريف الحسيمة من جهة وبين اللاعب والفريق البرتقالي من جهة أخرى.

هذا وسبق لليعقوبي أن تعامل في وقت سابق مع فريق نهضة بركان من خلال صفقة المدافع الأيسر القادم من إتحاد الخميسات أمين الصديقي والذي بصم على موسم محترم رفقة الفريق البرتقالي قبل أن يضعه المدرب رشيد الطاوسي في لائحة الإنتقالات الصيفية.

ويشار إلى أن عبد الصمد لمباركي وقع عقد إحترافي مع الفريق البرتقالي مدته سنتين دون الكشف عن القيمة الحقيقية للصفقة والتي يحتمل أن تكون ما بين 45 و 50 مليون سنتيم للسنة الواحدة.

فيديو حواري أعدته رابطة عشاق بركان بالخارج مع الوكيل البركاني أحمد اليعقوبي..

(12)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “أحمد اليعقوبي.. الرجل البركاني الخفي الذي أنقذ صفقة نهضة بركان مع اللاعب لمباركي”

  1. نتمنى كامل التوفيق للاعب عبدالصمد لمباركي مع الفريق البرتقالي ... الصراحة أن هذا اللاعب يعجبني كثيرا بأخلاقه وهدوئه ولعبه الجدي المتميز ، أعتقد أنه قيمة مضافة للهجوم البركاني للموسم القادم بحول الله

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة