Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار محلية | فوزي لقجع يواسي عائلة الراحل الميلود اليوسفي

فوزي لقجع يواسي عائلة الراحل الميلود اليوسفي

فوزي لقجع : ' أنا اللي تانماركي غير بردو على قلبكم '

حسب مصادر خاصة للجريدة الإلكترونية أنــــا بـركـــاني أجرى السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس فريق النهضة الرياضية البركانية صباح اليوم الأحد 9 يوليوز 2017 إتصالا هاتفيا بعائلة المرحوم الميلود اليوسفي الرياضي والفنان الذي وفاته المنية صباح اليوم السبت، وأعرب السيد فوزي لقجع، بهذه المناسبة الأليمة، لأفراد أسرة الفقيد، ومن خلالهم لكافة أهله وذويه، ولجميع أصدقائه ومحبيه، ولأسرته الصغيرة والكبيرة، عن أحر التعازي وصادق المواساة في فقدان أحد مكونات الرياضة البركانية، الذي رحل إلى دار البقاء بعد مشوار حافل مع فريق نهضة بركان حيت كان يشغل سابقا ناقل أمتعة الفريق ومنها أكتسب الراحل تقدير ومحبة الجمهور العريض للفريق البرتقالي داخل الوطن وخارجه.

ومما جاء في هذه المكالمة دائما حسب مصادر أنــــا بـركـــاني التكفل الكامل للسيد فوزي لقجع بمصاريف الدفن والعزاء وكذلك تتبع الحالة الإجتماعية لأسرة الفقيد الصغيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن جنازة الراحل حضرها السيد حكيم بن عبد الله نائب رئيس فريق نهضة بركان إلى جانب حضور السيد محمد قاسمي كاتب عام الفريق البرتقالي.

(7)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “فوزي لقجع يواسي عائلة الراحل الميلود اليوسفي”

  1. انا لله وانا اليه راجعون تعزية اولا وبعد السيد عمراوي عبد القادر (السيخونا) اشتغل مع نهضة بركان أكثر من 30سنة chargé de matériel وتوفي في صمت كأنه لم يعمل ابدا مع هذا الفريق

    (0)(1)
  2. bonjour
    ina lillah wa ina ilayhi rajioun.
    mes condoléances pour toutes sa familles.
    Amraoui Abdelkader (SIKHONA) a travaillé comme chargeur de materiel de la RSB pendant plus que 25ans a décidé depuis 2ans aucun media on parlé.

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.