Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | هزيمة غير متوقعة لفريق النهضة البركانية داخل الميدان أمام الجيش الملكي

هزيمة غير متوقعة لفريق النهضة البركانية داخل الميدان أمام الجيش الملكي

تلقى فريق النهضة البركانية هزيمة قاسية داخل الميدان عصر اليوم السبت 8 أبريل 2017 بالملعب البلدي لبركان بهدفين دون رد (0-2) ضمن الجولة 23 من الدوري المغربي للمحترفين اتصالات المغرب، وسجل اللاعب المتألق في صفوف الجيش الملكي محمد كمال هدفي الفوز في الدقيقة (69-75)، وبدا الشوط الأول من المباراة متكافئا بين الفريقين مع تضيع بعض الفرص السانحة للتسجيل من كلا الجانبين ولكن التسرع وعدم التركيز حال دون تسجيل أي هدف من الجانبين.

وفي الشوط الثاني دخل فريق الجيش الملكي عازما على تسجيل هدف السبق خصوصا بعد إصابة صخرة دفاع الفريق البرتقالي الذي ترك خصاصا وفراغا مهولا في الدفاع، وهذا ما استغله اللاعب محمد كمال الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفي الفوز.

وبذلك رفع فريق الجيش الملكي رصيده ل 36 نقطة وواصل إنطلاقته الرائعة في مرحلة الإياب بإحتلاله المركز الخامس فيما يملك الفريق البرتقالي 39 نقطة محتلا المركز الرابع .

(4)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “هزيمة غير متوقعة لفريق النهضة البركانية داخل الميدان أمام الجيش الملكي”

  1. بهذه الهزيمة تبخرت احلام النهضة وجمهورها وفسحت الفرصة للجديين والطنجاوين والعسكريين للمنافسة على المركز الثالث المؤهل للمشاركة الافريقية بينما النهضة ضاع موسمها الكروي بلا اي شي كما حصل في نهاية كاس العرش
    يبقي الجمهور البركاني يتيما محروما من اي كاس ولقب ومتى هذا الجمهور يشارك افراح فريقه ويشاهد مقابلات دولية داخل مدينتنا ام هو كل موسم كروي يعيش احلاما واوهام.

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.