Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | بسبب فيديو .. الحكم على “عز الدين البدري” بشهر موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم

بسبب فيديو .. الحكم على “عز الدين البدري” بشهر موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم

حكمت المحكمة الابتدائية ببركان صباح اليوم الاثنين 26 دجنبر 2016 في جلسة علنية على الناشط الجمعوي والإعلامي عز الدين البدري بشهر موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم مع مراعاة ظروف التخفيف.

هدا وكان الناشط الجمعوي المثير للجدل عز الدين البدري تبع من النيابة العامة بتهمة انتحال صفة صحفي ( البند 360 من القانون الجنائي ) على خلفية تصويره فيديوهات تعري وتكشف الواقع الكارثي للمسلخ البلدي ببركان، إذ ورغم تقديم جماعة بركان تنازلا عاما عن الشكوى إلا أن المحكمة نطقت بالحكم وهو ما اعتبر ضربا لحرية الرأي والتعبير بالمغرب.

15726788_1825807987634981_4756888653555042244_n

(2)(4)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “بسبب فيديو .. الحكم على “عز الدين البدري” بشهر موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم”

  1. الجالية المغربية المنتمية لساكنة بركان تتضامن مع الاخ بيدري في محنته ضد اللوبيات المتسلطة التي تحاول دائما تغطية الشمس بالغربال ونشيد بكل الفعاليات التي نعتبرها دائما الشغلة التي تضيئ المدينة وتكشف كل خبايا ذوي النيات السيئة التي لايهما الا السيطرة وتكميم الافواه التي توقضها من مضاجعها من اجل الواقع المزري والتلاعب بمصالح المدنية والمواطنين فتحية نضالية لكل من يعري الفضائح ونحن دائما مع الحق والقانون جنود مجندين وراء صاحب الجلالة محمدالسادس الذي نتمنى من هذا المنبر ان تكون زيارته الى هذا الاقليم ليقف على الحقائق ويرد اعتبار الشرفاء الذين يخدمون وطنهم بحسن النية .

    (0)(2)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.