Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | نهضة بركان يعود من أكادير بثلاث نقاط ثمينة ويقترب من المقدمة

نهضة بركان يعود من أكادير بثلاث نقاط ثمينة ويقترب من المقدمة

تشكيلة نهضة بركان

إنتصر مساء اليوم السبت 24 دجنبر 2016 فريق نهضة بركان لكرة القدم على مضيفه حسنية أكادير بحصة هدفين لهدف واحد بملعب أدرار بمدينة أكادير برسم الجولة الرابعة عشرة من البطولة الإحترافية المغربية إتصالات المغرب.

وسجل الفريق البركاني هدف السبق في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم بدر كشاني بعد إستلامه كرة ساحرة من المايسترو رشيد حسني، ثم أضاف المدافع محمد عزيز الهدف الثاني من رأسية محكمة تسلمها من عمر النمساوي أسكنها الشباك في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني،ثم سجل الفريق المضيف حسنية أكادير الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء سجلها بنجاح المدافع جلال الداودي في الدقيقة 79 من المباراة.

وبهده النتيجة السارة أصبح الفريق البركاني يحتل المرتبة الخامسة مؤقتا برصيد 22 نقطة، فيما إستقر فريق حسنية أكادير في المرتبة السابعة مؤقتا برصيد 20 نقطة.

(9)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “نهضة بركان يعود من أكادير بثلاث نقاط ثمينة ويقترب من المقدمة”

  1. Dima berkane,bravo pour le retour victorieux d'Agadir ,éspèrant que; Laachir reprendra dans la deuxième partie du championnat plus le retour de Amin al kass, on aura une nouvelle équipe et sans oublier le maestro de l'équipe Rachid Hosni, rsb pourra décocher une place africaine

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.