Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا …

الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا …

الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (28)

بعد مباراة شهدت قمة الإثارة والحماس بين قطبي الكرة المغربية تعادل الرجاء البيضاوي مع  نهضة بركان الضيف العنيد سلبيا الامس السبت  بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية 2013 – 2014. 

تفوّق نهضة بركان على نفسه، وانتزع تعادلا “معنوياً” من منافسه العنيد  الرجاء البيضاوي  وقدّم البرتقالي أداءً رائعا في الشوط الأول؛ فكان الفريق الأفضل انتشارا والأكثر سرعة واستحواذا على الكرة والأكثر هجوما، بينما افتقد النسر الاخضر لمستواه المعهود وخطورته المنتظرة في ظل تراجع مستوى نجومه البارزين مثل المايسترو محسن متولي محسن ياجور .

ونجح فارس الشرق في استغلال خبرة لاعبيه الجدد ليحكم قبضته على مجريات اللعب في الشوط الأول، ولكن لاعبيه أهدروا الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى خالد العسكري ، وخاصة عن طريق المهاجم الشاب كوندي رأس الحربة الوحيد للبرتقالي في هذه المباراة.

وفي الشوط الثاني تحسّن أداء الرجاء البيضاوي بعد التغييرات التي أجراها محمد فاخر -المدير الفني للفريق- بينما تراجع أداء الفريق البركاني نسبيا عما كان عليه في الشوط الأول، بعدما تراجعت سرعة لاعبيه فجاء الأداء في الشوط الثاني سجالا بين الفريقين، وإن ظل عبد المولى برابح نجم الفريق الزائر بعيدا عن مستواه المعهود.

وبهدا التعادل رفع النادي البركاني رصيده إلي خمس نقاط فيما ارتفع رصيد الرجاء  إلي ثلاث نقاط.

للأمانة تفوق النادي البركاني أداءا ولكن اكتفى بنقطة واحدة بعد أن أضاع فرص أكثر خطورة علي المرمى البيضاوي .

طاقم موقع أنا بركاني في يوم 30 سبتمبر, 2013 الساعة 11:54

 تــــابعونا على الــــــفـــــيــــــس بـــــــــــــــــوك       Facebook

الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (2) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (3) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (4) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (5) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (6) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (7) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (8) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (9) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (10) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (11) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (12) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (13) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (14) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (15) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (16) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (17) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (18) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (19) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (20) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (21) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (22) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (23) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (24) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (25) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (26) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (27) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (28) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (29) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (30) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (31) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ... (32) الرجاء البيضاوي يفلت من قبضة نهضة بركان ويخطف تعادلا قاتلا ...

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.