Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | جميعا من أجل مساندة فريق النهضة البركانية لإنتزاع التأهل والمرور إلى المربع الذهبي

جميعا من أجل مساندة فريق النهضة البركانية لإنتزاع التأهل والمرور إلى المربع الذهبي

يعتبر لقاء فريق النهضة البركانية والدفاع الحسني الجديدي من أقوى اللقاءات في هذا الدور خاصة بالنسبة للفريق المحلي الذي هو مطالب بتعويض خسارته السابقة وذلك بتحقيق نتيجة اجابية تخول له الصعود الى المربع الذهبي وطبعا هذا لن يكون سهلا ولكن ليس بمستحيل ، خاصة اذا كانت هناك مساندة جماهيرية وتحميس اللاعبين الى اخر دقيقة من عمر اللقاء وهذا ليس بغريب على الجماهير البرتقالية الوفية لفريقها باعتبار أن النهضة البركانية كانت دائما تحقق نتائج جيدة بفضل الدعم الجماهيري .. كما ان اللاعبين مطالبين ببذل مجهود كبير مع التركيز في المباراة وتجنب الأخطاء القاتلة ، وهنا نذكر أننا لا نشكك في قتالية اللاعبين وتضحيتهم من أجل البصم على لقاء قوي وتقديم مقابلة في المستوى المطلوب ، وربما قد يكون هذا هدية للجمهور البركاني ..

ومن هنا نكرر دعوتنا ونناشد المحبين الحقيقيين من أجل الحضور المكثف لتشجيع الفريق في مقابلة مصيرية لا تقبل أنصاف الحلول .. فهي مجرد مقابلة كأس وكل الاحتمالات واردة وحظ سعيد لفريقنا الغالي .. تأهل النهضة البركانية الى المربع الذهبي يمر عبر المدرجات والكرة للجمهور البرتقالي .. وديما برتقالي ..

(12)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “جميعا من أجل مساندة فريق النهضة البركانية لإنتزاع التأهل والمرور إلى المربع الذهبي”

  1. Le score 3/1 c'est avantageux pour RSB il suffit deux but,pour décrocher la qualification, en évitant d'encaisser le moindre but.
    Il y a deux causes qui vont aider RSB de passer au carré d'or:le terrain et le soutien public.
    Taleb a la haine contre le public Berkanais , c'est un revanchard ; il faut lui rendre la monnaie dans cette rencontre .

    (0)(2)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.