Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان ..

مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان ..

بعد طول إنتظار يعود العرس التراثي من 29 غشت إلى 31 من نفس الشهر  إلى مدينة بركان عاصمة التراث والثقافة في المنطقة الشرقية للمملكة المغربية . المهرجان بشراكة مع وزارة الثقافة وجمعية رواد الخشبة والمسرح والموسيقى بركان بتعاون مع الجهة الشرقية وعمالة إقليم بركان وتغطية القناة الأولى والثانية .
المهرجان في دورته الثانية يعرف مشاركة حوالي 20 فرقة ومجموعة من مدن الشرق المغربي والنواحي ، يرسمون لوحات فنية فلكلورية على مدى ثلاث أيام قرب قاعة المجد وساحة سيدي أحمد أبركان .
ما يعاب على هدا المهرجان التوقيت الغير مناسب نظرا لعودة أغلب أفراد الجالية إلى ديارهم وبالتالي حرمانهم من هذا الجو التراثي المحلي .
كدلك من عيوب هذا المهرجان ضعف التغطية الإعلامية والتسويقية للمهرجان وطنيا وجهويا .

طاقم موقع أنا بركاني في يوم 28 أغسطس, 2013 الساعة 12:39

 تــــابعونا على الــــــفـــــيــــــس بـــــــــــــــــوك       Facebook

مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان .. (1) مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان .. (2) مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان .. (3) مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان .. (4) مهرجان الفنون الشعبية بالجهة الشرقية يعود إليك يا بركان ..

 

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.