Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | بيان ناري وقوي من حزب الإستقلال ضد رئيس جماعة رسلان إقليم بركان

بيان ناري وقوي من حزب الإستقلال ضد رئيس جماعة رسلان إقليم بركان

توصلت الجريدة الإلكترونية أنــــا بركـــاني مساء اليوم الخميس 30 يونيو 2016 بنسخة من بيان صادر عن الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال ببركان وجاء فيه :

على إثر الهجمة الجبانة على مقر حزب الاستقلال بجماعة رسلان إقليم بركان بتاريخ 27 يونيو2016 على الساعة الواحدة والنصف والتي تم فيها كسر أقفال المقر وسرقة محتوياته من مكتب وتجهيزات ووثائق من قبل رئيس الجماعة وعدد من شركائه في الجريمة والتي تأتي في سياق عام يعرف فيه التحكم تمددا شنيعا مستغلا كل الوسائل والأسماء لإستهداف حزب الإستقلال وبكل ما يحمله من رمزية في إطار إعادة رسم الخريطة السياسية على مقاسه، تعلن الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال ببركان لرأي العام الوطني والمحلي ما يلي:

– استنكاره و إدانته لهدا الفعل الخطير و اللامسؤول و المغرض والناتج عن عدم الوعي وعدم النضج السياسي لدى رئيس جماعة رسلان
– إن حزب الحركة الشعبية ببركات يتحمل كامل المسؤولية السياسية و القانونية و الأخلاقية عن الفعل المشين و غير المقبول لعضوه المذكور وعليه توضيح موقفه وإتخاد الإجراءات التأديبة المناسبة في حقه .
– وقوف مناضلي و مناضلات حزب الاستقلال بإقليم بركان الى جانب إخوانهم في فرع رسلان في معركتهم ضد اساليب الهيمنة والمراهقة السياسية التي يمارسها المسؤول السابق سواء بإرادته او من خلال تنفيده لأجندة معلومة الاهداف .
– مساندتهم لدعوى القضائية التي تقدمت بها مفتشية الحزب في إطار مسؤوليتها في حماية ممتلاكات الحزب وكلنا ثقة في مؤسسة القضاء، وان كل المواطنين سواسية أمامها خاصتا مع ما تكتسيه تلك الأفعال من خطورة إجرامية تصل حد جناية تكوين عصابة إجرامية .

و سيبقى الاستقلاليون والاستقلاليات، بإقليم بركان كما هو الأمر بمختلف جهات المملكة، سدا منيعا على كل قوى التحكم والهيمنة كما يتقدمون بخالص الشكر لكل المتضامنين من مختلف ربوع الوطن .

مصطفى جدايني
الكاتب الإقليمي لحزب الإستقلال ببركان

13529071_1548184745488714_2621793143984471862_n

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة