Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | نهضة بركان توقف نتائج الجيش الملكي الإيجابية في الدوري المغربي

نهضة بركان توقف نتائج الجيش الملكي الإيجابية في الدوري المغربي

انتصر فريق نهضة بركان لكرة القدم في لقاء محموم زوال اليوم السبت 4 يونيو 2016 على ضيفه فريق الجيش الملكي بحصة هدفين لواحد برسم الدورة 30 من منافسات البطولة المغربية الاحترافية مرحلة الإياب بملعب بركان .

بداية الشوط الأول عرفت ضربة جزاء للفريق البرتقالي في حدود الدقيقة ‘4 ترجمها لهدف المتألق إسماعيل العماري مما فرض ضغط على الفريق العسكري الطامح للخروج بثلاث نقاط المباراة وهو ما ترجمه على ارض الميدان اللاعب العسكري المهدي النغمي في حدود الدقيقة ’43 من عمر الشوط الأول معلنا عن هدف التعادل .

في الشوط الثاني دخل مدرب الجيش الملكي عبد المالك العزيز بخطة مغايرة من اجل التعديل إلا انه جوبه بدفاع منظم وقوة بدنية كبيرة من جانب لاعبي البرتقالي الدين عرفوا كيفية مجاراة المباراة وزيادة الغلة عن طريق المدافع المهدي بلطام في حدود الدقيقة ’63 من عمر الشوط الثاني وبعدها عرفت المباراة ريتم منخفض قل معه المردود التقني والبدني من الجانبين ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز مدوي للفريق البركاني بعقر الدار بحصة هدفين لواحد ليحتل المرتبة السادسة في سلم ترتيب البطولة الاحترافية المغربية .

نهضة بركان توقف نتائج الجيش الملكي الإيجابية في الدوري المغربي (1)

نهضة بركان توقف نتائج الجيش الملكي الإيجابية في الدوري المغربي (2)

نهضة بركان توقف نتائج الجيش الملكي الإيجابية في الدوري المغربي (3)

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “نهضة بركان توقف نتائج الجيش الملكي الإيجابية في الدوري المغربي”

  1. C'est une victoire malheureusement qui est tombée dans l' eau,ne servira à rien pour l' année prochaine,RSB depuis sa participation au championnat pro,la sixième du classement c'est une étiquette collé sur son dos.
    Espérant l' année prochaine réalisera un exploit.

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.