Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

البلوكاج السياسي

البلوكاج السياسي

الرئيسية | أخبار الرياضة | رسميا عبد الرحيم طاليب مدربا للدفاع الجديدي

رسميا عبد الرحيم طاليب مدربا للدفاع الجديدي

عبد الرحيم طاليب

أعلن الموقع الرسمي لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم رسميا عن تعيين الإطار الوطني ومدرب نهضة بركان سابقا السيد عبد الرحيم طاليب لقيادة الفريق في مرحلة الإياب.

وحسب مصادر مقربة من المكتب المسير فإن العقد سيمتد لسنة ونصف قابلة للتجديد بنفس الشروط المالية التي كان يستفيد منها سلفه جمال السلامي ، وأضافت ذات المصادر أن أولى الأهداف التي تم الاتفاق عليها مع المدرب الجديد هي ضمان بقاء الفريق في القسم الأول .

ويعد عبد الرحيم طاليب من أبرز المدربين الدين رسموا معالم فريق نهضة بركان لكرة القدم إذ سبق له أن درب الفريق البركاني مرتين وضمن معه البقاء مرتين ولعب معه نهائي كأس العرش ضد الفتح الرباطي والمشاركة معه في مسابقات القارة الإفريقية لكرة القدم لأول مرة .

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

43 تعليق في “رسميا عبد الرحيم طاليب مدربا للدفاع الجديدي”

  1. أجل ، عبد الرحيم طالب هو المدرب المنقذ . انقذ نهضة بركان والمغرب الفاسي من الهبوط . وإنقاذ الدفاع الحسني الجديدي ليس بعزيز عليه.

    (0)(0)
  2. انها مغامرة واذا ما تمكن من تحقيق ماهو مسطر في عقده مع هذا الفريق الجريح ،سيعتبر السيد عبد الرحيم طالب،مدربا شجاعا ويكسب مزيد من الثقة من طرف الجماهير الرياضية المغربية ولما لا العربية.
    وعلا كل حال المهمة جد صعبة ورغم هذا نتمني لهذا المدرب الخلوق النجاح في مهمته وهذا هو الجميل الذي نرده اليه لانه قدم خدمات للنهضة ولا يجب ان ننساها.

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.