Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | خارج الحدود | محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا

محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا

يشارك رئيس المجلس البلدي لبركان السيد محمد إبراهيمي ضمن وفد هام مغربي يتكون من 98 رئيسا للجماعات المحلية، في القمة السابعة لمنظمة المدن والحكومات المحلية الإفريقية بمدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا و المنظمة ما بين 29 نونبر و 3 دجنبر من السنة الجارية .

وتعرف التظاهرة برنامجا مكثفا ولقاءات هامة خاصة في ما يتعلق بتمويل السياسات العامة للتمدن وتمويل المشاريع الجماعية، وتنمية الموارد للجماعات الحضرية والعلاقات الحكومية للمدن ذات الحكم الذاتي.

وستعرف القمة كذلك عدة لقاءات جانبية من رئيس المجلس البلدي لبركان السيد محمد إبراهيمي مع عدة منظمات قارية من أوروبا وأمريكا اللاتينية وتركيا واستراليا، فيما ستعرف القمة اجتماعا لمنظمة الاتحاد الإفريقي بغياب مغربي.

مشاركة رؤساء الجماعات المحلية في اللقاء الإفريقي يأتي من أجل المساهمة في الورشات والنقاشات التي سيعرفها المؤتمر لتأكيد الحضور المغربي بهذه القمة بشكل عام والمنتخبين المغاربة الذين يترأسون الجماعات الترابية بشكل خاص وذلك من أجل نسج علاقات التواصل مع منتخبين أفارقة و شركاء إقتصاديين واجتماعين.

يذكر أن المغرب سبق له أن احتضن الدورة الخامسة لهذه القمة بمدينة مراكش سنة 2009، وشارك بشكل متميز خلال الدورة السادسة بالعاصمة السينغالية دكار سنة 2012 مما سمح للجماعات الترابية المغربية بنسج علاقات تعاون وصداقة مع العديد من مثيلاتها الإفريقية .

محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا (1) محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا (2) محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا (3) محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا (4) محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا (5)

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “محمد إبراهيمي رئيس المجلس البلدي لبركان يشارك في قمة جنوب إفريقيا”

  1. SVP j'avais dit que la verite' ibrahimi c'est un ingnorant qui n'a meme pas CHAHADA primaire pourquoi vous n'accepter pas la realite' de vos lecteures et leur comentaires. Soiyez un peut profisionelles

    (1)(1)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.