Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | خارج الحدود | مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية

مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية

قتل 18 شخصا وأصيب العشرات، مساء اليوم الجمعة، في هجوم مسلح على مطعم في العاصمة باريس.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية إن مسلحا استخدم في هجومه مسدسا أوتوماتيكيا داخل مطعم “كمبوديا” في الدائرة الـ11 بالعاصمة باريس، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في حصيلة أولية.

من جهة أخرى، ذكرت وكالة “أسوشيتد برس”، سماع دوي انفجارات في “ملعب فرنسا” أثناء مبارة كرة قدم ودية بين فرنسا وألمانيا، في الوقت الذي أعلنت فيه قناة “بي إف إم” الفرنسية أن عملية احتجاز رهائن تتم حاليا داخل مسرح “الباتاكلون” بالعاصمة باريس.

كما أفادت المصادر ذاتها أنه تم نقل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الذي كان يحضر المباراة الودية بين منتخبي ألمانيا وفرنسا إلى مكان آمن، ليتوجه برفقة وزير الداخلية في اجتماع “خلية أزمة”.

مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية (3) مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية (1) مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية (2) مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية (4) مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية (6) مقتل وإصابة العشرات في هجمات وانفجارات بالعاصمة الفرنسية (5)

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.