Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | إطلالة فايسبوكية | مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل ” HIPPONE ” السنوي ببركان

مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل ” HIPPONE ” السنوي ببركان

يقام بفضاء المدينة الجديدة ببركان عشية السبت 14 نونبر 2015 حفل افتتاح “معارض ” HIPPONE ” الذي تقيمه شركة HIPPONE IMMOBILIERE بمدينة بركان وذلك ضمن مشروعها ” بركان المدينة الجديدة “، وهو أول مشروع مستدام وعصري في العقار بالمدينة .

ويمثل افتتاح “معارض HIPPONE ” علامة أخرى مضيئة في سبيل تطوير HIPPONE IMMOBILIERE ، ويأتي كذلك تتويجاً للمرحلة الأولى من مشروع بركان المدينة الجديدة .

ومن خلال هدا الافتتاح تقدم شركة HIPPONE IMMOBILIERE بمدينة بركان تخفيضات و عروض جد مهمة بالإضافة الى هدايا و ألعاب خاصة بالأطفال و مفاجآت للزبناء عند اقتنائهم أحد منتجات شركة HIPPONE .

للمزيد من المعلومات الاتصال بالأرقام التالية : 0661285927 / 0536255226 أو التوجه مباشرة الى مشروع ” بركان المدينة الجديدة ” لأخذ بطاقة الدعوة لحفل يوم السبت بمكاتب البيع الموجودة ب كلم 4 ، طريق الناظور بركان .

مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل HIPPONE السنوي ببركان (1) مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل HIPPONE السنوي ببركان (2) مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل HIPPONE السنوي ببركان (3) مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل HIPPONE السنوي ببركان (4) مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل HIPPONE السنوي ببركان (5) مادة إشهارية .. تخفيضات وعروض إستثنائية في حفل HIPPONE السنوي ببركان (6)

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.