Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | إقصاء مبكر للنهضة البركانية في منافسات الكأس تحت قيادة المدرب الجديد

إقصاء مبكر للنهضة البركانية في منافسات الكأس تحت قيادة المدرب الجديد

أقصيَ الفريق البركاني من أول دور لمنافسات الكأس ، وصراحة حال الفريق لا يطمئن من خلال مقابلتي الذهاب و الإياب ضد النادي القنيطري علما أن السنة الماضية كانت المشاركة ناجحة حيث لعبت النهضة مقابلة النهاية بل وأكثر من ذلك شاركت في منافسات الإتحاد الإفريقي .

سيكون من المغالطات الكبيرة تعليل الإقصاء بكون مسئولي الفريق وطاقمه التقني لا يعيرون اهتماما لمنافسات الكأس وهذه السنة سينكبون فقط على منافسات البطولة لان العقد بين الطرفين يشمل احتلال المرتبة الثالثة، ولم يتطرق لمنافسات الكأس.

ظهر الفريق البركاني بمستوى باهت خلال مقابلة الإياب ضد النادي القنيطري ومسؤولية الانهزام يتحملها الطاقم التقني للأسباب التالية :
– اللياقة البدنية للاعبين كانت ناقصة وظهر عند البعض إعياء وشرود وعند البعض الآخر نرفزة مثل : أمين الكاس ، الناجي ، محمد عزيز، محمد وعبد المولى برابح ،كذلك أيوب الشرطي أثناء استبداله .
– إنفلاتات سلوكية غير مألوفة نتج عنها أوراق صفراء ، وورقة حمراء مجانية في حق عبد المولى برابح الأمر الذي سيؤثر سلبا على مردودية الفريق فيما بعد .
– خطة وطريقة لعب الفريق المنافس لم يتم قراءتها بالشكل الجيد.
– التغييرات جاءت جد من متأخرة ولم تعطي أكلها.
– اللعب بالرغبة الملحة من اجل الفوز من طرف بعض اللاعبين كانت غائبة.

كنت اعتقد أن المسئولين استبدلوا الطاقم التقني السابق بقيادة طاليب بالطاقم الجديد بعد تفكير عميق ومن طرف لجنة تقنية متخصصة بغرض استكمال العمل الذي أنجز من قبل ، كذلك لإعطاء الإضافة الضرورية التي كانت تنقص الفريق، لكن على ما يبدو أن الأمور تسير في اتجاه خاطئ وان المدرب يريد أن يبدأ من نقطة الصفر والخوف أن يبقى الفريق ملازما للصفر.

ملحوظة:
– لماذا تم انتداب الحارس المحمدي إذا كان سيرتكب أخطاء تكلف الفريق الإقصاء علما أن الحارس التكناوتي يمتلك كفاءات تخول له أن يكون هو الحارس الأساسي هذه السنة ؟
– لماذا لم يشرك المدرب اللاعب حلحول الذي لم يكن ولو احتياطيا ؟هل هذا معناه أن هناك مشاكل بدأت تطفو على السطح بين المدرب واللاعبين ؟
– لماذا كثرت الأوراق الصفراء وعند تسجيل الهدف أصبحنا نشاهد التلويح بالقميص بعد خلعه علما أنه سابقا كانت هذه الأمور غائبة.

حان الوقت لعقد اجتماع طارئ بين مكونات الفريق لتدارس الأمور قبل فوات الأوان. فالجمهور ينتظر من فريقه الأحسن خاصة بعد الاستعدادات المبكرة التي شملت تربصا بالبرتغال، كذلك نظرا للانتدابات التي كان المدرب راضيا عليها .

يبقى أن نقول حذاري التفكير من الآن في الإقالات فالأمر سيكون مكلفا .

(8)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

4 تعليقات في “إقصاء مبكر للنهضة البركانية في منافسات الكأس تحت قيادة المدرب الجديد”

  1. يلاحظ ان بداية البطولة للنهضة جد جد صعبة لانها لسو الحض ستلاقي فرق متمكنة انظرو جدول المقابلات،لا يعني اننا نستهزا بالنهضة لكن القرعة هي التي سطرت هذا الجدول الكروي للنهضة .
    من خلال هذا الجدول والفريق البركاني ان لم يتحسن مستواه،سيعاني حتي الدورة العاشرة لما يستقبل المولودية ربما في هذه المقابلة تنطلق المسيرة النهضاوية.
    لكن نتمني كمحبين للنهضة ان يكون هذا المقال معاكسا

    (0)(0)
  2. D' après les matchs A/R,des éliminatoires du la coupe de trône,on a tiré des conclusions sur l' équipe de cette année,malheureusement,en comparaison à l' année passé,il ya une différence du niveau de jeux.
    Avec l' équipe actuelle,vue le calendrier des matchs :le début de championnat sera très très chaud jusqu'à la dixième journée,RSB va ,recevoir MCO, peut être dans cette rencontre ,on va trois points.
    RSB si terminera la dixième journée du championnat avec dix points,le maintien est assuré.
    Enfin,on est obligé de critique notre équipe,parce que on l' aime bien,et fidèle.

    (0)(2)
  3. Bonjour, c est vrai que c est inattendu l'élimination de notre équipe, vu tout le recrutement qu' il y a eu et les conditions de préparation surtout a l'étranger. Mais l équipe adverse n est pas con pour se laisser faire. Bon c est raté la coupe surtout que l année dernière nous étions en finale et on a voulunfaire mieux cette Anne et c est ça le foot il faut accepter les défaites et penser à l avenir, c est l esprit d un sportif et si on des expert comme le montre les vidéos de hassan miloudi il faut attendre le pire a notre chère équipe, il n'est qu un profiteur et un profiteur qui cherche sa place dans le club. Il manipule les jeunes pour créer la zizanie dans le public. S il continue a parler comme ça il faut poser plainte contre lui sa génération des voyoux a été dépassée. Et vu le match conre Leningrad je suis sur et certain que RSB peut être parmi les premières, car la rage dépendre la coupe va être transféré en championnat elle est bonne chance et n écoutait pas les faux esxperts.

    (3)(1)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.