Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | رسميا : مدافع فيتا كلوب الكونغولي إيسوفو دايو يوقع في كشوفات نهضة بركان

رسميا : مدافع فيتا كلوب الكونغولي إيسوفو دايو يوقع في كشوفات نهضة بركان

وقع صباح اليوم الخميس 30 يوليوز 2015 المدافع الاوسط لفريق فيتا كلوب الكونغولي الدولي البوركينابي إيسوفو دايو 24 سنة لفريق نهضة بركان لكرة القدم عقدا يمتد لأربع سنوات دون الكشف عن قيمة العقد .

هدا و يلتحق اللاعب البوركينابي هدا المساء بمعسكر نهضة بركان بالبرتغال بعد مفاوضات ماراطونية مع اللاعب والفريق الكونغولي بعد دخول فريق بوردو الفرنسي على الخط .

و بإلتحاق إيسوفو دايو بنهضة بركان يكون هذا الأخير قد أغلق لائحته النهائية بحيث عمل هذا الموسم على جلب كل من محمد عمر كوناطي ، أمين الصادقي ، المهاجم البرازيلي ”إيبينهو” ،المدافع نبيل بركيك ، الحارس الواعد علي محمدي ، المدافع الدولي المالي Hamidou Maiga ، حمادة لعشير ، محمد برابح .

وتجدر الاشارة ان مهاجم مازيمبي المالي شعبان تراوري وقع عقد مبدئي مع نهضة بركان يمتد لمدة لثلاث سنوات لكنه لم يلتحق بالفريق البرتقالي بالبرتغال لأن عقده ينتهي منتصف هدا الموسم مع فريق مازيمبي .

11824212_1477131525934415_418115408_n

(3)(2)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “رسميا : مدافع فيتا كلوب الكونغولي إيسوفو دايو يوقع في كشوفات نهضة بركان”

  1. الانتدابات هي جد مهمة على ما يبدو هذه السنة لكن هل بامكان الطاقم التقني للفريق البركاني خلق الانسجام بين كل اللاعبين وجعلهم بالمستوي الذي يخول لهم التنافس على الالقاب؟
    ليس للطاقم التقني عذرا للعمل على تحقيق الالقاب الا عامل الزمن وهذا لا زال متوفرا اما ظروف العمل فهي جيدة بكل المقاييس بدليل تواجدهم بالبرتغال.
    بالتوفيق للفرق البركاني وسيكون من غير المعقول ان يصرح السيد المدرب ويقول :لا ابيع الاحلام للجماهير البركانية .

    (3)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.