Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | إنتخاب عزيز بنته وكيلا للائحة حزب الإتحاد الاشتراكي ببركان

إنتخاب عزيز بنته وكيلا للائحة حزب الإتحاد الاشتراكي ببركان

اختارت لجنة الترشيح داخل فرع حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ببركان بالإجماع نائب رئيس المجلس البلدي للمدينة السيد عزيز بنته وكيلا للائحة حزب الوردة في الانتخابات الجماعية و الجهوية المقبلة و تم منحه صلاحية اختيار لائحة الحزب ، كما تم اختيار السيدة سعاد قادة وكيلة للائحة الحزب الملحقة في الانتخابات الجماعية المقبلة .

اختيار عزيز بنته الرجل الثاني في بلدية بركان حسب مصدر مقرب من فرع الحزب جاء بناء على قناعات مناضلي ومناضلات الحزب ببركان على ان السيد بنته هو الربان القادر على الابحار بسفينة الحزب ومواجهة امواج الانتخابات الجماعية المقبلة التي تعرف صراع على اشده بين الرباعي الناري ، حزب العدالة والتنمية ، حزب الاصالة والمعاصرة ، حزب الاستقلال ، وحزب الاتحاد الاشتراكي الذي يأمل في الفوز بهده الاستحقاقات .

يشار إلى أن مجموعة من فروع الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمختلف ربوع المملكة تتهيأ لاختيار وكلاء اللائحة استعدادا للانتخابات الجماعية المقبلة المزمع انطلاقها في شهر شتنبر المقبل .

وهدا نص البيان المتوصل به من فرع الحزب ببركان :

وهدا نص البيان المتوصل به من فرع الحزب ببركان :

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “إنتخاب عزيز بنته وكيلا للائحة حزب الإتحاد الاشتراكي ببركان”

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.