Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | فن وثقافة | جمعية المتبرعين بالدم للجهة الشرقية فرع بركان تنظم النسخة الثانية من الكرنفال الأحمر

جمعية المتبرعين بالدم للجهة الشرقية فرع بركان تنظم النسخة الثانية من الكرنفال الأحمر

جمعية المتبرعين بالدم للجهة الشرقية فرع بركان تنظم النسخة الثانية من الكرنفال الأحمر

تنظم جمعية المتبرعين بالدم للجهة الشرقية فرع بركان النسخة الثانية من الكرنفال الأحمر يومه الأحد 31 ماي 2015 بمدينة بركان وذلك في إطار المهرجان الخامس للتبرع بالدم ، وستكون انطلاقة الكرنفال الأحمر الثاني من أمام مقر الجمعية ، تحت شعار ” لنجعل من التبرع بالدم أحد ملامح المجتمع المغربي ” حيث ستمر الفرق والهيآت المشاركة بالعديد من الشوارع الرئيسية بمدينة بركان .

وإسهاما منها في تنشيط الحركة الجمعوية بالمدينة من جهة ونشر ثقافة التبرع بالدم من جهة ثانية يسعد جمعية المتبرعين بالدم لإقليم بركان :
أن ترحب بجميع المشاركين والمساهمين في الكرنفال الأحمر الثاني ( المؤسسات التعليمية – جمعيات – نوادي رياضية – التعاونيات – معاهد – وكذلك رجال الإعلام وكل من يساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا المشروع الضخم والذي لاشك سيؤثث أرضية صلبة لنشر ثقافة التبرع بالدم بالإقليم.

وجدير بالذكر أن فكرة تنظيم مهرجان بركان في نسخته الخامسة يكرس ويبصم بمداد من ذهب مسيرة العطاء من ساكنة إقليم بركان وأية عطاء”تلك الصدقة الجارية من دمائهم لمصلحة المريض “.
البرنامج :
-31 ماي 2015 الكرنفال الأحمر.
2-3-4 يونيو 2015 حملات التبرع بالدم .

مــــرحـــــبــــا بـالــــــــجـــــمــــيـــع

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.