Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | فن وثقافة | “حروف شرقية” إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان

“حروف شرقية” إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان

نظم مرصد الإبداع الأدبي والعلمي التابع لجمعية فكرة جديدة زوال اليوم الأحد 5 أبريل 2015 بنادي أسرة التعليم ببركان أمسية تقديم لإصداره الشعري الجماعي المعنون ب “حروف شرقية” والذي ساهم فيه مجموعة من الشعراء والمبدعين من المنطقة الشرقية.

استهل الحفل بكلمة رئيس الجمعية السيد عبد الله لحسايني الذي عبر فيها عن أهداف ومرامي التأليف الجماعي مبرزا أهمية تشجيع الكتّاب والمبدعين الشباب والتعريف بموهبتهم وتمكينهم من التأليف والبروز إلى الضوء ، كما أكد على أن الجمعية والمرصد كان سباقين إلى العمل على فكرة الكتابة الجماعية لإيمانه بفاعليتها في منح دفعة معنوية للمبدع. لتنطلق بعدها أمسية الإلقاءات الشعرية والتي همت شعراء مدينة أبركان والناظور ثم ليختتم الحفل بتكريم للمشاركين.

يذكر أن الحفل عرف حضورا أدبيا وازنا، كما تميز بحضور رسمي لممثل وزير الجالية .

حروف شرقية إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان (1) حروف شرقية إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان (2) حروف شرقية إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان (3) حروف شرقية إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان (4) حروف شرقية إصدار شعري جماعي يرى النور ببركان (5)

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة