Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الجمهور البرتقالي هو فريق النهضة البركانية بإمتياز

الجمهور البرتقالي هو فريق النهضة البركانية بإمتياز

جمهور نهضة بركان

إن الجمهور البرتقالي هو المساند الأول والأخير لفريق النهضة البركانية لكرة القدم وقد تأكد ذلك من خلال حضوره القوي وتشجيعه اللا مشروط للاعبين هو ما جعله يشكل دعامة لمسيرة الفريق ، ولقد استجاب استجابة واسعة في كل المقابلات التي أجراها داخل الملعب البلدي بما فيها مباريات الكأس والنهائي على الخصوص..

انه جمهور رائع بكل المقاييس ومن العار ان نفقد مثل هذه الجماهير التي بقيت وفية مخلصة عاشقة لفريقها ووقفت الى جانبه حتى حين غابت النتائج باستثناء بعض الهتافات النابية والانتقادات اللا أخلاقية للاعبي الفريق ، ولكن يبقى هؤلاء قلة ولا يمثلون الا انفسهم وليسوا مجبرين لمشاهدة اللقاءات .

والآن ينتظر فريق النهضة لقاء مهم وحاسم ضد اولمبيك خريبكة الذي سيسعى الى الظفر بالنقاط الثلاث ليحتل الزعامة مستغلا مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق البرتقالي .

ولكن لا خيار ولا شعار من غير الانتصار لنبتعد عن المنطقة المكهربة والتي بدأت فرقها تزحف إلينا وتقترب منا … ولذلك فالجمهور العاشق لفريقه عليه أن يكون في الموعد وان يحضر بقوة كما ألفناه ويشجع فريقه مع نسيان الكبوات والنتائج المخيبة …

المهم هو تقديم الدعم المعنوي للاعبين وتحميسهم لربح هذه المقابلة الحاسمة مع العلم أن ما ينتظرنا أصعب خصوصا حين سنستقبل بالملعب الشرفي بوجدة والكل يعرف أن هذا الملعب شكل عائقا في وجه الفريق لسنتين .

واعتقد ان الجماهير البرتقالية الوفية لفريقها ستكون في المدرجات لتشكل أروع اللوحات وتقدم أجمل الأغاني والألحان ، فما على الطاقم التقني واللاعبين الا ان يقدموا ولو جزء مما تقدمه هذه الجماهير الرائعة…

 

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

5 تعليقات في “الجمهور البرتقالي هو فريق النهضة البركانية بإمتياز”

  1. احسن جمهور إذا لم يحصل به تشويش لان منه من اراد الخفض من مردود اي فريق اليوم لا يتطلب التشويش على الفريق نفسه وإنما التشويش على الجمهور

    (0)(0)
  2. Bravo Hanane pour votre commentaire et ce que je dis tout le temps. La plus part des jeunes sont tombés dans ce piège ils intéressent au fout et abandonnent leurs études . C est dommage et pourtant les responsables poussent tes dans ce sens, et après on ne forme que des délinquants voir l exemple du raja, wac les far et mas. Normalement le foot viendra après les études et le travail et pas le contraire....

    (0)(0)
  3. اللعب مستقبلا بالملعب الشرفي بوجدة لن يكون عاءقا امام الفريق البركاني فاللاعبون تعودوا على ذلك سابقا وقد يكون الامر فيه خيرا كثيرا.

    (0)(0)
  4. بالتوفيق للفريق البركاني في مساره كما نتمنى ان تكون الاخطاء قد صححث خاصة على مستوى الخط الهجومي للفريق من طرف الطاقم التقني.
    فالشعار الذي يجب ان يلعب به الفريق ضد اولمبيك خريبكة هو الانتصارولاشيء غيره والامر لن يتاتى الا بالروية وحداري من التسرع.

    (0)(0)
  5. sirou 9raw chwia bnadam ykhalass une place b 3000 mais il n'arrive pas à acheter un livre durant toute l'année awadi awadi. alkora raha ghi adhouka walah .li bgha sport ha bni mahdi awyajri maa rassou mais el mouhim houwa aldirassa

    (2)(2)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.