Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | خارج الحدود | حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية

حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية

في جو مفعم بالاعتراف لما قدمه الظاهرة البركانية يحي الهراس في كرة القدم المحلية والوطنية ، قامت مجموعة من الفعاليات البركانية بالديار البلجيكية بتكريم هد الرمز عبر استضافته في إحدى الإذاعات المحلية ( إذاعة نامير الجامعية البلجيكية ) للحديث مع المستمعين عن مساره الرياضي وواقع كرة القدم البركانية وسرد مجموعة من الذكريات التي تشاركها مع المستمعين بالمهجر ، وتم على هامش هده الاستضافة إقامة حفل عشاء على شرف اللاعب بحضور أحد أبناءه تجاذب فيه المكرم أطراف الحديث مع مجموعات من أفراد الجالية ببلجيكا عن حل المدينة وأحوال سكانها في قالب لا يخلو من الفكاهة المعتادة لدا الهراس .

ومن المهجر هي رسالة للمسوؤلين عن الرياضة بالمدينة لإعطاء الظاهرة قدره وحقه وتكريمه بحفل يليق بمكانته كهرم الأجيال في كرة القدم ومربي الخلف وقدوة لاعبي الغد من أبناء المدينة في كرة القدم .

حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (1) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (2) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (3) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (4) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (5) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (6) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (7) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (8) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (9) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (10) حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية (11)

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “حفل تكريم الظاهرة يحيى الهـراس بالديار البلجيكية”

  1. أشعر بالفخر مرتين وأنا أرى حفل تكريم أخي يحيى الهراس في الديار البلجيكية٬ الفخر الأول لأنه ابن مدينتي وأحد رافعي لوائها في عالم كرة القدم والفخر الثاني لأنه ابن حيي الذي نشأت فيه٬ حي الأندلس٬ وهو من الوجوه التي ألفتها في طفولتي وشبابي. يستحق السي يحيى وعائلته الكريمة كل تكريم فلا أذكرهم إلا بشوشين طيبين. وإن كنت أحسد من نظموا هذا التكريم لعدم كوني واحدا منهم فإن عزائي في أن أحد أقطاب هذه المبادرة صديق عزيز يستحق هو أيضا كل خير٬ تحياتي ميلود جلول وكل من ساهم في هذا الحدث.

    (0)(0)
  2. أشعر بالفخر مرتين وأنا أرى حفل تكريم أخي يحيى الهراس في الديار البلجيكية٬ الفخر الأول لأنه ابن مدينتي وأحد رافعي لوائها في عالم كرة القدم والفخر الثاني لأنه ابن حيي الذي نشأت فيه٬ حي الأندلس٬ وهو من الوجوه التي ألفتها في طفولتي وشبابي. يستحق السي يحيى وعائلته الكريمة كل تكريم فلا أذكرهم إلا بشوشين طيبين. وإن كنت أحسد من نظموا هذا التكريم لعدم كوني واحدا منهم فإن عزائي في أن أحد أقطاب هذه المبادرة صديق عزيز يستحق هو أيضا كل خير٬ تحياتي ميلود جلول وكل من ساهم في هذا الحدث.

    (2)(0)
  3. بعيدا عن الكهوف ..................................................................
    تسود مجتمعنا ثقافة أقل ما يقال عنها" ثقافة الكهوف " هي التي يتبناها هؤلاء التقدميون أصحاب الياقات البيضاء .. وأصحاب الجلابيب البيضاء على حد السواء.. لا فرق بين الاثنين..غير أن من رحلوا وفضلوا الإقامة خارج رج الكهوف من أبنائنا وبناتنا..تبنواثقافة أخرى تسمى ثقافة الاعتراف .. ويعتبرون أن الآخر هو جزء من وجودهم وأن الالتقاء به والحوار معه هو الأصل في هذه الحياة..وهو ما قام به أبنائنا بالديار البلجيكية..واحتفوا بأحد رموز الرياضة والنكتة ببلدهم الأصل..شكرا أبناء بلدتي..مبروك أخي يحيى ..كم أنت محبوب.. أحسدك.

    (2)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.