Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | لاعب أمل الصويرة مروان المطالبي رسميا بفريق نهضة بركان لكرة السلة

لاعب أمل الصويرة مروان المطالبي رسميا بفريق نهضة بركان لكرة السلة

مروان المطالبي

بحتا منه عن لاعبين يمكنهم المنافسة على المراكز الآمنة في البطولة المغربية لكرة السلة , وقع أمس الثلاثاء 25 نونبر 2014 , بشكل رسمي فريق نهضة بركان لكرة السلة عقد احترافي حر مع مروان المطالبي لاعب أمل الصويرة سابقا واتحاد طنجة ونهضة بركان وسبور بلازا وعدة أندية مغربية لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد , وهو لاعب جناح سريع يمكنه خلق الفارق في أي مباراة .

كما توصلت الجريدة الالكترونية أنا بركاني.كوم , من مصادر مقربة فشل المفاوضات مع لاعب الارتكاز رضا غانيمي (لاعب الجمعية السلاوية سابقا) واللاعب هشام العلوي (لاعب الجمعية السلاوية سابقا) والدي فضل الإلتحاق بالوداد البيضاوي فيما فضل الغانمي المصاب البقاء ضمن تشكيلة البوزيدي مدرب الجمعية السلاوية .

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الجديد كان بإمكانه اللعب ضد شباب الريف الحسيمة ببركان في المباراة التي خسرها البرتقالي هدا الأسبوع لولا خبت منظومة كرة السلة المغربية وتماطلها في تسجيل توقيع اللاعب بالجامعة والتي يرأسها مصطفى أوراش رئيس شباب الريف الحسيمة .

نهضة بركان يخفق في توقيع لكل من هشام العلوي و رضا غانيمي نهضة بركان يخفق في توقيع لكل من هشام العلوي و رضا غانيمي

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.