Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الضغط النفسي وراء سقوط لاعبي نهضة بركان في نهائي كأس العرش

الضغط النفسي وراء سقوط لاعبي نهضة بركان في نهائي كأس العرش

دائما تكون حسابات المقابلات النهائية دقيقة واعتقد أن فريق النهضة البركانية قد أخطا ترتيب الأوراق ولم يتوفق في مقارعته للفريق المنافس الفتح الرباطي ،هذا الأخير الذي كان أداؤه جد متوسط ولكن نجح في تحقيق المبتغى أي الإحراز على الكأس وللمرة السادسة في تاريخه.

لعب الفريق البركاني المقابلة باسترخاء، غابت التنافسية لدى اللاعبين وظهرت خطوطه متباعدة وغير منسجمة ومكملة بعضها للبعض وفي تصريح للمدرب طاليب فقد علل ذلك بتأثير الضغط النفسي على لاعبيه مما أربكهم وبالتالي فالنتيجة السلبية كانت حتمية.لكن أقول أنه ربما كذلك التحضير لم يكن بالجرعات المناسبة للحالة التي كان عليها اللاعبين واقصد العياء والملل الأمر الذي كان واضحا خلال المقابلات الأخيرة للفريق.

لم تكن أرضية الملعب صالحة للعب رغم تجديده بالنسبة لكلا الفريقين لكن الفتح ألرباطي انتبه للأمر واخرج لاعبيه قبل ساعة من موعد الانطلاق للإحماء في حين خرج الفريق البركاني متأخرا وربما لم يستفد من المدة الزمنية كاملة مادام أ ن المراسيم الاحتفالية التي تسبق انطلاق المقابلة بدأت حوالي الثالثة والنصف أما البداية الفعلية فكانت على الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بدل الرابعة.

على أي هو انجاز كبير للفريق البركاني بلعبه مقابلة النهاية رغم خسارته لها، وعلى الجمهور البركاني أن يواصل تشجيعا ته للاعبين والمسئولين فالمرحلة هي صعبة وقد تعطي نتائج عكسية على مستقبل الفريق إذا لم يحسن تسييرها. لابد من مواصلة العمل وان لانتا سف على ما فات وربما (خيرها فغيرها)وتكون (الثالثة ثابتة).

وجـــــــدة = بركــــــان و بركــــــــان = وجــــدة

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “الضغط النفسي وراء سقوط لاعبي نهضة بركان في نهائي كأس العرش”

  1. alaribone ado mo9abala labaasa biha lakine kana honaka ba3de alamobalate mine ta3afe aljomho3e aribati lakine 3indama da5la jomho3e aljayche almalaki waladi i5talata mara jomho3e nahdate ba3kane bida3i anha mine ansare alfari9e honaka badaate majmo3a mina almcha5ibine mine modaya9ati aljomhore mima ada ila 7odote acha5abe da5ila almal3abe

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.