Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | نهضة بركان تتحدى كل الصعاب و تفوز على الفتح الرباطي في وجدة ..

نهضة بركان تتحدى كل الصعاب و تفوز على الفتح الرباطي في وجدة ..

نهضة بركان VS الحسيمة (13)إنتصار من ذهب الذي حققه اليوم السبت 13 أبريل 2013، فريق نهضة بركان لكرة القدم ، أمام ضيفه الفتح الرباطي ، برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية 2012 – 2013 ، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة .
بحضور جماهيري ضعيف ، أعطى الحكم محمد علام بداية المقابلة النارية ، التي عرفت في بدايتها لافتات تساند عبد القادر البرازي في محنته الصحية وتدعو له الجماهير بالشفاء العاجل ، المقابلة في بدايتها عرفت إندفاع للفريق البركاني من أجل التهديف المبكر ، وإستغلال غياب أبرز نجوم الفتح الرباطي عن الفريق ، حيت شكل عبدالله لهوة، أحمد السحمدوي و مصطفى كوندي ، خطر حقيقي للفتح الرباطي .
الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول تعلن عن أولى أهداف الفريق البركاني والموقع محمد عزيز من رأسية جميلة في مرمى عصام بادة ، وبه ينتهي الشوط الأول .
بداية الشوط الثاني تعرف دخول عبد المولى برابح مكان أحمد السحمودي و ذلك لتعزيز خط الوسط البركاني لإيصال الكرة للمهاجمين ، بفعل بعض التغييرات الدفاعية للفريق البركاني ، تراجع البرتقالي للوراء فاسحا المجال للهجومات الرباطية ، والإكتفاء بالهجومات المرتدة .
الدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني تعرف ضربة جزاء للبرتقالي ، ضيعها ببشاعة عبدالمولى برابح ، وبه ينتهي اللقاء بفوز نهضة بركان على الفتح الرباطي بهدف مقابل صفر .

ما بين السطور
– بهدا الإنتصار يحتل فريق نهضة بركان المرتبة 11 برصيد 26 .
–  رغم الألم ، رغم المرض ، ورغم كل شيئ عبد الرحيم طاليب حاضر رفقة البرتقالي، ألف تحية وإحترام .
– التراجع الدفاعي في الشوط الثاني لنهضة بركان ، غير مبرر بحكم توفرها على لاعبين قادرين مقارعة الكبار .
– أكبر تحية وإكبار للدفاع البركاني الذي أبان عن شراسته الدفاعية اليوم .

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.